أخبار عامةاخبار العراق

وزير التربية يلتقي ممثلي الوزارات الساندة لمناقشة السُبل الكفيلة لإنجاح الامتحانات العامة لـ”طلبة السادس الاعدادي”

وطن نيوز / متابعة
عقد وزير التربية الأستاذ علي حميد الدليمي اجتماعاً موسعاَ ضم ممثلين عن الوزارات الساندة للتربية ، لمناقشة الاستعدادات الفنية واللوجستية الخاصة بالامتحانات العامة للمرحلة الإعدادية ، والتي ستجري في (الحادي والعشرين) من شهر آب الجاري .

وبحث الدليمي خلال اللقاء أوجه التعاون المثمر مع الجهات الساندة لجهد الوزارة والمتمثلة بـ(الوزارات الامنية والصحة والكهرباء والتعليم العالي والبحث العلمي والاتصالات) التي سخرت كل طاقاتها ، لإنجاح تجربة الامتحانات بأعلى مستويات الكفاءة، وتأمين الأجواء الخدمية والصحية والنفسية الملائمة لأبنائنا .

هذا واتفق المجتمعون على تشكيل غرفة عمليات مشتركة مع المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة لتذليل العقبات وتجاوز الأزمات التي تعيق حركة تقدم العملية التربوية في بلدنا العزيز .

وفي ختام اللقاء تمنى معالي الوزير النجاح والموفقية لأبنائه الطلبة والحفاظ على جهدهم الدؤوب في مواصلة مشوارهم التعليمي ، يذكر ان الاجتماع حضرهُ الوكيل الإداري الدكتور فلاح القيسي والوكيل الفني (رئيس اللجنة الدائمة للامتحانات) الاستاذ حسين صبري اللامي ومدير التقويم والامتحانات الاستاذ شاكر نعمة فضلاً عن المدراء العاميين لتربيات محافظة بغداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى