أخبار عامةاخبار العراق

عَمَلِيَّات بَغْدَاد: إلقاء القبض على (25) متهماً بينهم إثنين بالإرهاب، وضبط أسلحة ومواد مخدرة.

بَغْدَاد / وطن نيوز
تزامناً مع العملية الأمنية الواسعة التي تنفذها قيادة عمليات بغداد والأجهزة الأمنية الساندة في مناطق شمالي بغداد، تواصل قطعات عمليات بغداد في داخل العاصمة ممارساتها الأمنية وبتواجد القادة والآمرين على رأس قطعاتهم؛ لملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية، والخارجين على القانون، وعناصر الجريمة المنظمة، والعابثين بأمن المواطنين، فضلاً عن الفعاليات الأمنية الخاصة بتنفيذ خطة حماية الزائرين والمواكب ومجالس العزاء الحسيني في شهر محرم الحرام.
إذ تمكنت الأجهزة الاستخبارية في (دائرة أمن بغداد، ومديرية استخبارات وأمن بغداد) وبالتنسيق مع قسم استخبارات عمليات بغداد، وبناءً على معلومات دقيقة، من إلقاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة (4/1) إرهاب، بعد متابعة ميدانية في منطقتي: حي الجهاد، والسيدية.
فيما تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة من اعتقال (12) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة في جانب الرصافة. في حين تمكنت الفرقة الأولى والثانية شرطة اتحادية من اعتقال (4) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة.
هذا وتمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من إلقاء القبض على (7) متهمين بتهم بترويج المخدرات، والتزوير، وضبط (5) غرام من مادة الكريستال، (25) حبة مخدرة، و(4) أجهزة تعاطي المخدرات، (6) مسدسات و(3) بنادق مختلفة.
تم تسليم الملقى القبض عليهم والمواد إلى الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى