أخبار عامةاخبار العراق

بحضور حمودي.. إختتام بطولة منتخبات مناطق العراق بالمواي تاي

بغداد/ إعلام اللجنة الأولمبية

حضر رئيس الجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد رعد حمودي منافسات بطولة العراق بالمواي تاي لمنتخبات المناطق لفئتي الشباب والمتقدمين التي احتضنت فعالياتها محافظة السليمانية واستمرت عدة أيام.
وأشادحمودي بمنهج تنظيم البطولة والمستويات المتميزة التي ظهر بها اللاعبون الذين شاركوا في منافسات البطولة التي شهدت ندية وإثارة كبيرتين.
وفاز منتخب بغداد بلقب البطولة بحصوله على (13) ميدالية بفئة المتقدمين توزعت بين ثماني ذهبيات وفضية واحدة وثلاث برونزيات، فيما حصل منتخب المنطقة الجنوبية على المركز الثاني بعد ان حصد (9) ميداليات متنوعة وبواقع بثلاث ميداليات ذهبية ومثلها من الفضة والنحاس، تاركاً المركز الثالث لمنتخب المنطقة الشمالية برصيد (11) ميدالية، منها ذهبيتان ومثلها من الفضة و(7) برونز.
كما فاز منتخب بغداد لفئة الشباب بالمركز الأول، جامعا (14) ميدالية منها (9) ذهب و(2) فضة و(3) برونزيات، فيما جاء منتخب الفرات الأوسط بالمركز الثاني بوصيد (14) ميدالية منها (4) ذهبيات و(5) فضها ومثلها من النحاسيات، تاركا المركز الثالث لمنتخب المنطقة الجنوبية برصيد (13) ميدالية كان حصيلة الذهب منها ميدالية واحدة و(3) فضيات و(9) نحاسيات.
هذا وقد حضر ختام البطولة التي اقيمت برعاية وزير النفط احسان عبد الجبار إسماعيل، أيضا كلا من عضوي المكتب التنفيذي بختيار فريق وهرده رؤوف فضلا عن مدير عام شباب ورياضة الأقليم السيد شاكر احمد سمو ومقررة لجنة الشباب والرياضة البرلمانية السيدة ارزو محمود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى