أخبار عامةاخبار العراق

إلقاء القبض على إرهابي، واحباط محاولة إحراق محطة كهربائية متنقلة،

وطن نيوز / متابعة
تواصل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية جهودها في ملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية، والخارجين على القانون، والجريمة المنظمة، وبتنسيق استخباري عال المستوى مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد إذ تمكنت قوة من اللواء الرابع شرطة اتحادية ومفرزة من جهاز الأمن الوطني من إلقاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب بعد نصب كمين محكم في منطقة (العريفية)، وهو مطلوب إلى محكمة تحقيق ديالى.
وفي السياق ذاته وبناء على معلومات استخبارية من أحد المتعاونين تمكنت قوة من اللواء الثاني شرطة اتحادية من اعتقال ثلاثة متهمين كانوا يرومون احراق محطة كهربائية متنقلة، بعد كمين نصب لهم في منطقة العبيدي شرقي بغداد.
هذا وتمكنت قطعاتنا الأمنية في لوائي (42-44) فرقة المشاة الحادية عشرة من اعتقال (10) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة خلال ممارساتهم الأمنية ضمن قاطع الرصافة.
فيما تمكنت قطعات الفرقة الأولى والثانية شرطة اتحادية من إلقاء القبض على أربعة متهمين بتهم ترويج وتعاطي المخدرات، وضبط أسلحة واعتدة متوسطة خلال عمليات بحث وتفتيش ضمن قواطع مسؤولياتهم في جانبي الكرخ والرصافة.
في حين تمكنت دوريات نجدة اليرموك من القاء القبض على متهم قام بابتزاز فتاة الكترونيا، بعد استدراجه في منطقة المنصور. واعتقال آخر بترويج المخدرات، وضبط بحوزته (400) حبة مخدرة في منطقة (الرشاد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى