أخبار عامةرياضة

اليوم في الأولمبياد: لاعبو منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يتنافسون في اليوم العاشر في طوكيو

وطن نيوز / نزار عبد اللطيف البابلي

ستكون ألعاب القوى محور اهتمام المشجعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع استمرار العمل في أولمبياد طوكيو.

تعرف على الرياضيين الذين سيقاتلون من أجل المجد يوم الأحد في القائمة أدناه.

ألعاب القوى
الاستاد الاوليمبى:

جدول كامل آخر في اليوم الرابع لألعاب القوى ، مع نهائيات رمي الجلة للسيدات والوثب الثلاثي ، وثب الرجال العالي وسباق 100 متر.

سيقفز معتز عيسى برشم على أول ذهبية أولمبية له. تأهل القطري للنهائي دون أن يلامس العارضة في جولات التصفيات. بعد فوزه باثنتين من الميداليات الأولمبية الخمس في قطر (برونزية في لندن 2012 وفضية في ريو 2016) ، يتطلع برشم للحصول على واحدة أفضل.

يتنافس فيمي أوغونود من قطر على مكان في نهائي سباق 100 متر رجال. في المرتبة 164 ، وصل إلى الدور نصف النهائي بصفته لاعبًا خارجيًا. ومع ذلك ، مع تقدم الموسم الأفضل ، فهو ثالث أسرع أداء في موسمه (0.02 ثانية من الثانية). كل ما هو مطلوب للحصول على المركز الثاني هو كل ما يلزم للحصول على مكان في النهائي.

في نصف نهائي 800 متر رجال ، سيبحث أسامة نبيل وعبد العاطي الجيسي من المغرب عن مكان في النهائيات إلى جانب عبد السلام عيوني من تونس.

وتأهل كل من عبد الرحمن سامبا القطري وعبدالملك لحلو من الجزائر للوصول إلى نصف نهائي 400 متر رجال اليوم.

تبدأ التصفيات اليوم في سباق حواجز السيدات. هناك أمل بميدالية قوية للبحريني وينيفريد موتيل يافي. ترقبوا مروة بوزيانى من تونس .

في تصفيات 400 متر رجال ، سنبحث عن أحمد الياسري من اليمن ومازن الياسين من المملكة العربية السعودية وطه ياسين من العراق.

المبارزة :
سيبدأ رجال مصر بطولتهم أمام المصنفة الثانية عالميا ، فرنسا.

كرة اليد – رجال
ملعب يويوجي الوطني

وستلتقي مصر والبحرين في المباراة النهائية للمجموعة. ستحتاج البحرين إلى الفوز إذا أرادت أن تضمن لنفسها مكانًا في ربع النهائي. دخلت مصر بالفعل بأمان إلى مراحل خروج المغلوب ، لكن من غير المرجح أن ترغب في التخلي عن أي شيء للبحرينيين.

الإبحار – مختلف
الثنائي التونسي المهدي الغربي ورانيا الرحالي سيتنافسان في سباقاتهما النهائية في متعدد الهال المختلط (النقرة 17 فويلينج).

تنس الطاولة – فرق الرجال والسيدات
صالة طوكيو متروبوليتان للألعاب الرياضية

ستلعب سيدات مصر مع رومانيا في واحدة من أولى مباريات اليوم في دور الـ16 ، بينما يواجه الرجال المصريون الصينيين في واحدة من المباريات الأخيرة.

الكرة الطائرة – الجولات التمهيدية للرجال
أرياك أرينا

في مباريات المجموعة الأخيرة ، حان الوقت المناسب لإيران ، التي ستخوضها مع اليابان. أيا كان الفائز سيتأهل إلى ربع النهائي من المجموعة الأولى. وفي الوقت نفسه ، ستبحث تونس ، التي تحتل المرتبة الاخيرة في المجموعة B ، عن عزاء عندما تواجه قادة المجموعة من اللجنة الأولمبية الروسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى